الاثنين، 2 يونيو 2014

أمريكا تهزم تركيا ضمن استعداداتها لكأس العالم


فرحة لاعب أمريكا بهدف فريقه

واصلت الولايات المتحدة الاستعداد القوي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بفوزها 2-1 على تركيا الأحد لترفع مستوى التوقعات لما يمكنها تحقيقه في البرازيل.

وتبادل المدافع فابيان جونسون الكرة مع مايكل برادلي ليفتتح التسجيل بطريقة رائعة في الشوط الأول قبل أن يضيف زميله كلينت ديمسي الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني.

وقلصت تركيا التي فشلت في التأهل لكأس العالم الفارق بهدف عن طريق سيلجوك إينان من ركلة جزاء بعد لمسة يد على اللاعب الأمريكي جيف كاميرون داخل منطقة الجزاء.

وعاند الحظ تركيا في التسجيل قبل ذلك حين رد القائم محاولة للقائد نوري شاهين في الشوط الأول لكنها وجدت صعوبة في احتواء خطورة الفريق الأمريكي.

وفي استاد امتلأ عن آخره في نيوجيرزي عانت الولايات المتحدة بعض الشيء في الدفاع وسمحت لضيفتها باختراق الخط الأخير أكثر من مرة لكنها صمدت وبدت قوية في الهجوم.

وألغي هدف سجله جوزي التيدور في بداية المباراة بعد احتكاك بين الحارس التركي أونور رجب كيفراك قبل أن يمنح جونسون التقدم لأصحاب الأرض بهدف رائع في الدقيقة 26.

ومرر برادلي الذي يمثل القلب النابض للفريق الأمريكي الكرة بسلاسة من فوق المدافعين الأتراك لتصل إلى جونسون الذي أطلقها قوية بالقدم اليسرى مسجلا هدفه الدولي الأول.

وضاعف ديمسي تقدم الأمريكيين في الدقيقة 52 بهدف من لمسة سهلة وضع لها الكرة في الشباك بعد فشل كيفراك في التعامل مع تمريرة عرضية لتيمي تشاندلر.

وسجلت تركيا هدفها في اللحظات الأخيرة بعد ارتباك في الدفاع الأمريكي.

وسبق للولايات المتحدة التغلب على أذربيجان 2-صفر في سان فرانسيسكو قبل أيام ولا تزال أمامها مباراة ودية أخرى ستلعب فيها ضد نيجيريا في فلوريدا السبت المقبل قبل السفر إلى البرازيل.

وفي النهائيات ستلعب الولايات المتحدة ضمن المجموعة السابعة مع المانيا والبرتغال وغانا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق