السبت، 24 مايو 2014

لا خلافات في صفوف المنتخب اليوناني قبل المونديال

اليونان

شدد كوستاس كاتسورانيس نائب قائد منتخب اليونان لكرة القدم انه لا يوجد أي خلافات بين لاعبي الفريق قبل انطلاق نهائيات كأس العالم عقب اعتذاره علنا لزميله جيانيس مانياتيس بعد مشاجرة علنية بينهما في مباراة بالكأس المحلية.

وكاد الاثنان وهما من العناصر الاساسية في تشكيلة المدرب فرناندو سانتوس المؤلفة من 23 لاعبا ان يشتبكا في ظروف مثيرة للجدل في الدور قبل النهائي لكأس اليونان الشهر الماضي.

وطرد كاتسورانيس لاعب وسط باوك (34 عاما) في المباراة التي أقيمت يوم 16 نيسان الماضي أمام اولمبياكوس الذي يلعب له مانياتيس وتم الفصل بينهما عقب نهاية اللقاء وسط أحداث متوترة.

وقال كاتسورانيس للصحفيين "تحدثنا في الأمر كثيرا وأعتقد انه كان خطأ من كافة الأوجه."

وأضاف "من وجهة نظري كنائب لقائد الفريق وواحد من أكثر اللاعبين الكبار خبرة وكنت ضمن تشكيلة المنتخب منذ بطولة اوروبا 2004 فانني أعتقد ان هناك مسؤولية كبيرة تقع على عاتقي. كنت انا المخطيء وأوضحت هذا لجيانيس عدة مرات."

وخاض كاتسورانيس 109 مباريات دولية مع منتخب بلاده وهذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها علنا عن الواقعة وقال انه لا توجد أي ضغائن بين اللاعبين.

وقال كاتسورانيس "نريد ان نتماسك. تفقد السيطرة على أعصابك في بعض الاحيان الا انني اعتقد ان مثل هذه الوقائع لم تحدث منذ ان خضت اول مباراة لي مع منتخب بلادي عام 2003. يمكن ان يحدث هذا في عالم كرة القدم الا اننا سنواصل العمل بنفس النهج السابق."

وسعى ثيوفانيس جيكاس مهاجم اليونان لتهدئة المخاوف التي اثارتها وسائل اعلام محلية بان هذه المشاجرة أثارت أجواء غير صحية بين اللاعبين عشية السفر للبرازيل.

وقال "لا توجد أي مخاوف. الاجواء جيدة وستستمر على نفس النهج. نحن أشبه بأسرة وكل شيء يتوقف على طريقتنا."

واضاف "اذا ما لعبنا بكل ما اوتينا من قوة وبتنظيم جيد فاننا سنملك وقتها الخبرة والتميز والشخصية لعبور دور المجموعات."

وستلعب اليونان وديا أمام البرتغال في 31 مايو أيار الجاري ثم امام نيجيريا في الثالث من يونيو حزيران المقبل. وستلتقي اليونان مع بوليفيا في آخر مباراة ودية في السادس من الشهر ذاته.

وستلعب اليونان مع كولومبيا وساحل العاج واليابان ضمن المجموعة الثالثة لكأس العالم.

وستبدأ اليونان مشوارها في النهائيات أمام كولومبيا يوم 14 يونيو حزيران المقبل في بيلو هوريزونتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق