الثلاثاء، 13 مايو 2014

تعرف على الشعارات التي ستكتب على حافلات المنتخبات بالمونديال


المنتخب الجزائري ممثل العرب الوحيدالمنتخب الجزائري ممثل العرب الوحيد

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا - الإثنين عن الشعارات التي ستوضع على الحافلات المخصصة لكل فريق والبالغ عددهم 32 فريقا خلال نهائيات كأس العالم 2014 والتي ستقام في البرازيل.

وتوضع عبارة "محاربو الصحراء في البرازيل" على حافلة المنتخب الجزائري - المنتخب العربي الوحيد المشارك في كأس العالم - كما سيتم وضع شعار "فخر الفرس" على حافلة المنتخب الإيراني.

وسيتم وضع شعار "استعدوا..السادسة في الطريق" على حافلة المنتخب البرازيلي في إشارة إلى سعيهم للتتويج بكأس العالم للمرة السادسة في تاريخهم.

أما المنتخب الإسباني - بطل العالم -  فستكتب على حافلته عبارة " في قلبنا شغف البطل " ، بينما ستوضع إيطاليا - بطلة العالم 4 مرات - شعار " هيا نجعل حلم كأس العالم باللون الأزرق".

وتشابه شعارا المنتخب الأرجنتيني وجاره الكولومبي ، حيث سيكتب على حافلة الأرجنتين " لسنا فريق بل بلد " وشعار كولومبيا سيكون " هنا لا يسافر فريق بل بلد بأكمله.

وسيكون شعار المنتخب الألماني " أمة واحدة ، فريق واحد ، حلم واحد " ، بينما منتخب الديوك الفرنسية " المتسحيل ليست كلمة فرنسية ".

أما المنتخب البرتغالي فسيوضع على حافلته " الماضي انتهى والمستقبل هو النصر ، وستحمل هولندا شعار " الرجال الحقيقيون يرتدون اللون البرتقالي ".

اما المنتخب الكوستاريكي فسيكون شعار " شغفي هو الكرة ، جماهيري هي قوتي ، وكوستاريكا فخري " ، أما منتخب غانا فسيكتب على حافلته " النجوم السوداء : هنا لاضاءة البرازيل ".

وجاء اختيار الشعارات بعد تصويت إلكتروني شارك فيه أكثر من مليون مشجع على موقع الفيفا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق