الأربعاء، 14 مايو 2014

قائمة اليونان المبدئية للمونديال لا تشهد أية مفاجآت

منتخب اليونانمنتخب اليونان














 انضم كوستاس ميتروغلو لاعب فولهام الإنجليزي إلى قائمة اليونان المبدئية المكونة من 30 لاعبا لكأس العالم لكرة القدم في البرازيل والتي اعلنها المدرب فرناندو سانتوس الأربعاء.

ومنعت إصابة في الركبة ميتروغلو من المشاركة بشكل منتظم مع فولهام - الذي هبط إلى الدرجة الثانية - منذ أن انتقل إليه قادما من اولمبياكوس اليوناني في يناير كانون الثاني الماضي مقابل 11 مليون جنيه استرليني ولعب 120 دقيقة في ثلاث مباريات.

وكان سانتوس قد أعلن في وقت سابق إنه لن يعلن قائمة مبدئية وسيكتفي بالإعلان عن القائمة النهائية يوم 19 مايو ايار الجاري.

لكن بعد سلسلة من الاختيارات المتضاربة بين مواقع وسائل الإعلام قرر المدرب البرتغالي إنهاء التكهنات.

وسجل ميتروغلو ثلاثة أهداف في مباراتي اليونان الحاسمتين أمام رومانيا من أجل التأهل لكأس العالم واللتين انتهتا لصالح اليونان 4-2 وهو ما منحه فرصة الانضمام إلى القائمة.

وانضم جيورجوس كاراجونيس قائد المنتخب - والذي لعب 132 مباراة لليونان - إلى القائمة رغم أنه لم يلعب سوى 14 مباراة مع فولهام هذا الموسم بالإضافة إلى اللاعبين أصحاب الخبرة مثل كوستاس كاتسورانيس وجورجيوس ساماراس الذي سيرحل عن سيلتيك الاسكتلندي هذا الصيف.

وعلى عكس الأخبار التي نشرتها بعض المواقع لم ينضم ميشاليس سيفاكيس حارس مرمى اتروميتوس وديميتريس سيوفاس مدافع اولمبياكوس وسوتيريس نينيس لاعب وسط باوك إلى القائمة المبدئية.

بينما انضم نيكوس كارابيلاس مدافع ليفانتي وفانجليس موراس مدافع فيرونا ونيكوس كارليس لاعب وسط باناثينايكوس وستيفانوس اثاناسياديس مهاجم باوك وديميتريس بابادوبولوس مهاجم اتروميتوس.

وتلعب اليونان في المجموعة الثالثة مع كولومبيا وساحل العاج واليابان.

وفيما يلي القائمة المبدئية للمنتخب اليوناني..
حراسة المرمى: اورستيس كارنزيس (غرناطة) - باناجلوتيس جليكوس (باوك) - ستيفانوس كابينو (باناثينايكوس) - الكسندروس تزورفاس (ابولون).

المدافعون: افرام بابادوبولوس (اولمبياكوس) - كوستاس مانولاس (اولمبياكوس) - جيانيس مانياتيس (اولمبياكوس) - جوزيه هولباس (اولمبياكوس) - سقراطيس باباستاثوبولوس (بروسيا دورتموند) - جيورجيوس تزافيلاس (باوك) - لوكاس فينترا (ليفانتي) - فاسيليس توروسيديس (روما) - نيكوس كارابلاس (ليفانتي) - فانجليس موراس (فيرونا).

خط الوسط: الكسندروس تزيوليس (قيصري سبور) - اندرياس ساماريس (اولمبياكوس) - كوستاس كاتسورانيس (باوك) - جيورجوس كاراجونيس (فولهام) - بانايوتيس تاشتسيديس (تورينو) - ايوانيس فيتفاتزيديس (جنوة) - كوستاس فورتونيس (كايزرسلاوترن) - لازاروس كريستودولوبولوس (بولونيا) - بانايوتيس كوني (بولونيا) - نيكوس كارليس (باناثينايكوس).

مهاجمون: ديميتريس سالبينجيديس (باوك) - جيورجيوس ساماراس (سيلتيك) - كوستاس ميتروغلو (فولهام) - ثيوفانيس جيكاس (كونيا سبور) - ستيفانوس اثاناسياديس (باوك) - ديميتريس بابادوبولوس (اتروميتوس)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق