الثلاثاء، 20 مايو 2014

كورينثيانز يخوض مباراة أخرى على ستاده لاختباره قبل المونديال


ستاد كورينثيانزستاد كورينثيانز

رتب كورنثيانز على عجل لإقامة مباراة ثانية في الدوري البرازيلي لكرة القدم على ستاده في وقت لاحق هذا الشهر بعدما قال الاتحاد الدولي (الفيفا) إنه يرغب في تجربة الملعب بحضور جمهور أكبر قبل استضافة المباراة الافتتاحية لكأس العالم الشهر المقبل.

وقال كورنثيانز إنه سيواجه منافسه كروزيرو في استاد كورنثيانز ارينا في 29 مايو ايار الجاري أي قبل أسبوعين فقط من استضافة مباراة الافتتاح بالمجموعة الأولى بين البرازيل وكرواتيا.

وذكر النادي في بيان بموقعه على الانترنت إن المباراة "ستطبق فيها العمليات والخدمات لبعض الجوانب وكأنها مباراة في كأس العالم."

وخسر كورنثيانز 1-صفر على أرضه أمام فيجورينسي الأحد الماضي أمام 36 ألف مشجع دفعوا ثمن التذاكر في أول مباراة رسمية تقام على الملعب.

لكن الفيفا عبر عن القلق من عدم اكتمال الاستاد ويرغب في رؤية مباراة أخرى.

وقال جيروم فالك الأمين العام للفيفا على تويتر "لا يزال استاد ارينا دي ساو باولو بحاجة لجهد 100 بالمئة من الجميع لضمان اكتمال الإنشاءات الضرورية لمباراة الافتتاح."

وأضاف "مباراة تجريبية لا تقارن بالحجم والاحتياجات والاهتمام العالمي لمباراة الافتتاح في كأس العالم. المباراة الافتتاحية لكأس العالم يحضرها أكثر من 65 ألف متفرج في الاستاد ويتابعها مليار شخص عبر التلفزيون حول العالم. أمامنا 24 يوما على الموعد."

ولم يتم إلى الآن الانتهاء من منشآت مؤقتة خاصة بالرعاة وشركات البث التلفزيوني والمشجعين في استادات كورنثيانز وكويابا وكوريتيبا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق