الثلاثاء، 15 أبريل 2014

إدارة نادي برشلونة تُعلن عن إقامة ثورة .. الخميس





يسعى برشلونة للقيام بثورة على صعيد تشكيلته بغض النظر عن ما سيحدث في نهائي كاس الملك أمام ريال مدريد الأربعاء ، حيث سيقوم نادي برشلونة بعقد اجتماعات الخميس المقبل لوضع خطط مستقبلية قد تحول مستقبل النادي في المستقبل وأسميت الإدارة هذه الخطة بأسم " خطة التجديد" .

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية بأن الاجتماع سيشهد دراسة ووضع خطط ومحاولة التكيف مع العقوبات التي فرضها الاتحاد الدولي "فيفا " على برشلونة بمنعه من دخول سوق الانتقالات لسنة كاملة .

وكما ستناقش الإدارة الكتالونية وضع المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو ، الذي فقد الثقة داخل المجلس ، الذي سيسعى لرحيله ، وعلى الرغم من بقاء سنة على عقد تاتا إلا أن المجلس يرى بأن المدرب الأرجنتيني غير قادر على الاستمرار في وظيفته .

وعلى الرغم من انتشار الأقاويل والشائعات ، أكدت الصحيفة بأن الإدارة الكتالونية لن تقيل تاتا قبل نهاية الموسم مهما حدث من نتائج وسقطات.

إعادة بناء التشكيلة
رغم عقوبة الفيفا إلا أن المجلس الرياضي الكتالوني سيقوم بمناقشة خطة لإعاد هيكلة وبناء التشكيلة الكتالونية من خلال جلب أسماء كبيرة طرحت على الطاولة الكتالونية من حارس مرمى وقلب دفاع وجناح .

وطرحت الإدارة على مستوى الهجوم اسم ماركو ريونجم بروسيا دورتموند الألماني ، حيث يتواجد بعقد ريوس شرط جزائي يقدر بمبلغ 35 مليون يورو ، وخاصة بأن كلوب هو الإسم الأبرز على طاولة برشلونة لإدارة الفريق بالموسم المقبل .

وبالنسبة للاسم الذي طرح لقلب الدفاع كان تياجو سيلفا نجم دفاع باريس سان جرمان الفرنسي ، خاصة بعد أن أبدى اللاعب استيائه من مدربه بلان بعد الخروج الأوروبي ، وكما وضعت الإدارة خيارا آخر لهذا المركز وهو ديفيد لويز نجم تشيلسي الانجليزي ، الذي يقوم المدرب مورينيو بوضعه في منتصف الملعب كلاعب ارتكاز.

وكما سيسعى بارتيميو رئيس النادي لعمل تغييرات واسعة في مسألة التنظيمات قد تغير الكثير في مجال كرة القدم .

هذا هو مشروع بارتيميو الكبير والذي ستكون وقت انطلاقاته الخميس المقبل .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق