الثلاثاء، 1 أبريل 2014

ألمانيا قد تسمح للجماهير بمشاهدة المونديال بالأماكن العامة

يمكن لجماهير كرة القدم الألمانية أن تستمتع بمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم في البرازيل هذا الصيف في الأماكن العامة بالبلاد في أوقات متأخرة من الليل، حيث تعتزم الحكومة حالياً سن قوانين حماية من الضوضاء خاصةً خلال البطولة التي تمتد منافساتها من 12 حزيران وحتى 13 تموز المقبلين.

وأكد متحدث رسمي باسم وزارة البيئة في ألمانيا الثلاثاء صحة التقرير الذي نشرته صحيفة "بيلد" والذي يشير إلى السماح بنقل مباريات كأس العالم على الشاشات العملاقة في أنحاء البلاد بعد العاشرة مساء، وكذلك بعد منتصف الليل في بعض الحالات.

وينطلق أكثر من نصف مباريات مونديال البرازيل، البالغ عددها 64 مباراة، بعد العاشرة مساء بتوقيت ألمانيا (الثامنة مساء بتوقيت جرينتش) بسبب اختلاف التوقيت مع البرازيل، في حين تنطلق 10 مباريات من البطولة بعد منتصف الليل.

وعادة ما يتم تفعيل قانون الحماية من الضوضاء على الأحداث المقامة في الأماكن المفتوحة بألمانيا بعد العاشرة مساء.

ونقلت "بيلد" عن وزيرة البيئة الألمانية باربرا هيندريكس قولها : "إنّ تجمعات الجماهير لمشاهدة كرة القدم معاً في الأماكن المفتوحة هو ببساطة جزء من كأس العالم".

وكان ملايين الألمان احتشدوا في أماكن المشاهدة العامة خلال بطولات كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية السابقة.

وسيكون القرار الأخير المتعلق بالسماح بمشاهدة مباريات كأس العالم 2014 في الأماكن العامة في أوقات متأخرة من حق السلطات المحلية لكل من أماكن التجمعات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق