السبت، 5 أبريل 2014

مدرب المكسيك..عدم قدرتي على تجميع اللاعبين أمر باعث لليأس jbcsport


وصف المدرب ميجيل هيريرا المدير الفني للمنتخب المكسيكي عدم قدرته على تجميع لاعبيه وتدريبهم لفترة طويلة بأنه "أمر باعث إلى اليأس".

وأوضح هيريرا، لدى عودته إلى العاصمة مكسيكو سيتي بعد التعادل 2/2 وديا مع مضيفه الأمريكي ضمن استعدادات الفريقين لنهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، أن عدم قدرته على تدريب فريقه لفترة كافية قبل نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA أمر يثير اليأس ولكنه يدرك أن الفرصة ستسنح له لاحقا.

وقال هيريرا، الذي درب لاعبيه لساعات قليلة قبل المباراة الودية أمام المنتخب الأمريكي الأربعاء، "سيحين الوقت". وأوضح أنه سيختار قائمته النهائية لنهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA والتي تضم 23 لاعبا في الثاني من حزيران المقبل.

وقال "ما زال أمامنا كثير من الوقت للتفكير لاختيار القائمة النهائية للفريق في نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA " مؤكدا أن القائمة النهائية ستكون مفاجأة. وأوضح "لم نستبعد أحدا من حساباتنا. الإختيار أكثر صعوبة لأنك لا تعرف من ستختار. أتمنى أن أكون عادلا بأقصى درجة ممكنة في اختيار من يمثلون الفريق في نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA ".

ويخوض المنتخب المكسيكي فعاليات الدور الأول نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA ضمن المجموعة الأولى التي تضم معه منتخبات البرازيل وكرواتيا والكاميرون. الألمانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق