الخميس، 24 أبريل 2014

بوتراجينيو: جمهور الريال رائع..والنتيجة مشجعة للتأهل


إيميلو بوتراجينيو إيميلو بوتراجينيو




أكد مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، إيميلو بوتراجينيو الأربعاء أن فوز فريقه على بايرن ميونخ الألماني بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا نتيجة "إيجابية"، لكنها "خطيرة للغاية" بالنسبة للفريق البافاري، الا أنه أقر بصعوبة الحفاظ على هذه النتيجة في مباراة الإياب.

وأوضح، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "الفوز بهدف دون رد أمر إيجابي للغاية. في مباراة الذهاب من العام للغاية الحفاظ على نظافة الشباك. من الصعب للغاية ألا يسجل الريال أهدافا. نعرف أن مباراة الإياب ستكون صعبة للغاية، ولكن الفوز بهدف نتيجة خطيرة للغاية بالنسبة لبايرن".

وأضاف "لابد من اللعب، ليست نتيجة سيئة. نعرف أن هناك ستكون الأمور صعبة للغاية. هناك سيتعين علينا تسجيل أهداف. يجب أن نتحلى بالذكاء، ولكن لدينا أشخاص ناضجون. انها المرة الرابعة على التوالي التي نبلغ فيها نصف النهائي. ألمانيا بالنسبة لنا ليست البلد الأفضل، ولكن أقصينا هناك فريقا آخر هذا الموسم".

وأثنى على سلوك الجماهير والأداء الدفاعي لفريقه، مشيرا "الجمهور كان رائعا. وأداء الفريق الدفاعي كان رائعا. أمام فريق يتمتع بقدرات هجومية كبيرة مثل البايرن لم نسمح سوى بفرصة واحدة التي سنحت لماريو جوتزه، والتي تصدى لها كاسياس".

وتابع "ونحن على النقيض، صنعنا فرصا مؤكدة، لم يكن من الصعب الوصول لهذا المستوى. لم نستغلها، وهذا أمر مؤسف، ففي حال سجلنا أهداف أخرى كنا لنتعامل مع مباراة الإياب بمنطلق آخر. إنه فوز يرضي الجماهير، الا أننا نأسف لعدم استغلال هذه الفرص".

وعن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال "إنه عائد من الإصابة، وأراد مساعدة الفريق. تواجده حافز كبير للجماهير وتهديد للخصم"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق