السبت، 5 أبريل 2014

مهاجمو اسبانيا يتصارعون على دخول تشكيلة الفريق بالمونديال


قال فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا لكرة القدم ان فرناندو يورينتي سيجد صعوبة مع زملائه من المهاجمين مثل فرناندو توريس وديفيد فيا في الدخول لتشكيلة كأس العالم بالبرازيل هذا العام بسبب المنافسة المحمومة على كافة المراكز.

ويقدم يورينتي اداء جيدا مع يوفنتوس في الأشهر القليلة الماضية لكنه مثل توريس وبيا لم ينضم لتشكيلة بطلة العالم واوروبا في مباراتها الودية أمام ايطاليا في مدريد الاربعاء.

وستكون هذه اخر مباراة للفريق قبل اعلان ديل بوسكي تشكيلته المبدئية التي تضم 30 لاعبا لخوض نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

ووقع اختيار ديل بوسكي على دييجو كوستا المولود في البرازيل والفارو نيجريدو باعتبارهما المهاجمين الصريحين الوحيدين في الفريق كما ان المدرب يمتلك عددا من لاعبي الوسط الذين يمكنهم اللعب في قلب الهجوم ومن بينهم سيسك فابريجاس وديفيد سيلفا.

وقال ديل بوسكي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة عقب أقل من عامين على اكتساح اسبانيا لايطاليا 4-صفر في نهائي بطولة اوروبا 2012 "يورينتي لاعب نكن له كل الاحترام والتقدير وسلوكه تجاهنا كان ممتازا دوما."

واضاف "انه يلعب بشكل جيد للغاية مع يوفنتوس لكن الأمر ليس سهلا لان هناك منافسة قوية."

وتابع "هناك الكثير من المهاجمين مثل (روبرتو) سولدادو ويورينتي وبيا وفرناندو توريس وهم لاعبون شاركوا مع المنتخب الوطني من قبل لكن لا يمكننا ضم الجميع."

وكان ديل بوسكي قال يوم السبت الماضي انه سيتسم بالقسوة عند اختيار تشكيلة بلاده المكونة من 23 لاعبا في نهائيات كأس العالم وإنه لن يتأثر بمساهمات أي لاعبين في الإنجازات الأخيرة للفريق.

وستبدأ إسبانيا مشوار الدفاع عن لقب كأس العالم يوم 13 يونيو حزيران أمام هولندا في سلفادور في اعادة للمباراة النهائية في نهائيات 2010.

وستلعب اسبانيا مع تشيلي يوم 18 يونيو حزيران في ريو دي جانيرو قبل أن تختتم مشوارها في دور المجموعات أمام أستراليا بعد خمسة أيام في كوريتيبا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق