الأحد، 30 مارس 2014

الأرجنتيني زاراتي يرفض عرض بتمثيل تشيلي في المونديال


رفض ماورو زاراتي لاعب انترناسيونالي ولاتسيو السابق وهداف الدوري الأرجنتيني لكرة القدم هذا الموسم عرضا لتمثيل تشيلي في كأس العالم صيف العام الجاري.

ووالد زاراتي من تشيلي وبذلك يستطيع المهاجم تمثيل البلد المنتمي لأمريكا الجنوبية لكنه قال الثلاثاء إنه لا يزال يحلم بنيل شرف اللعب للارجنتين البلد الذي ولد فيه.

وأبلغ اللاعب البالغ من العمر 26 عاما شبكة تي.واي.سي سبورت بعد ان فاتحه الارجنتيني خورخي سامباولي مدرب تشيلي في هذا الامر "رفض اللعب مع تشيلي كان قرارا صعبا لكني لا استطيع ان اقضى على حلمي في تمثيل الارجنتين."

وكان زاراتي الذي فاز مع الأرجنتين بكأس العالم تحت 20 عاما في 2007 حينما كان يلعب في الهجوم مع سيرجيو أجويرو قد رفض في 2009 عرضا للعب باسم إيطاليا بلد والدته.

لكن فرصه في دخول قائمة الارجنتين لكأس العالم في البرازيل تكاد تكون ضعيفة لوجود نجوم في هذا المركز مثل ليونيل ميسي واجويرو وجونزالو هيجوين وايزكيل لافيتسي ورودريجو بالاسيو.

وعاد زاراتي الى فيليز وهو النادي الذي شهد بدايته في يوليو تموز الماضي بعد ست سنوات امضاها في الخارج مع السد القطري وبرمنجهام الانجليزي ولاتسيو وانترناسيونالي في ايطاليا. 

وسجل خمسة اهداف لفيليز في البطولة الافتتاحية لموسم 2013-2014 ويتصدر قائمة الهدافين في البطولة الختامية برصيد ستة أهداف في سبع مباريات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق