الجمعة، 28 مارس 2014

كاسانو يطالب برانديلي بضم توتي للآزوري في المونديال


يترقب الايطالي انطونيو كاسانو فرصته للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم في البرازيل في الصيف المقبل الا انه حث مدرب ايطاليا شيزاري برانديلي على الاستعانة بخدمات مواطنه المخضرم فرانشيسكو توتي زميله السابق في نادي روما.

وقال كاسانو لاعب بارما في مقابلة مع صحيفة كورييري ديلو سبورت الايطالية "فرانشيسكو لاعب غير عادي. وحتى وهو في السابعة والثلاثين او في الثامنة والثلاثين فان المنافسين يخشون مواجهته. لو كان الامر بيدي لاخترته في كل مرة."

ولعب كاسانو المتألق مع توتي في روما لمدة خمس سنوات ما بين 2001 و2006.

وفي الاسبوع الماضي فتح المدرب برانديلي الباب امام مشاركة كاسانو مع المنتخب الايطالي للمرة الاولى منذ نهائيات كأس اوروبا 2012 بسبب تألق اللاعب البالغ من العمر 31 عاما مع بارما الذي يحتل المركز السادس بين فرق الدوري الايطالي بعد ان خاض 16 مباراة متتالية دون هزيمة.

وقال كاسانو الذي احرز 11 هدفا في الدوري الايطالي هذا الموسم ان مجرد وجود توتي في المنتخب من شأنه التأثير على المنافسين خلال النهائيات العالمية المقبلة.

لكن المدرب برانديلي كان اقل حماسا فيما يتعلق بتوتي واكتفى بالقول الاربعاء الماضي "الامر ليس مسألة فنية فقط لانه من هذا المنطلق لا يمكنك انتقاد توتي بل ان العمر هو المشكلة لان دوري ايطاليا يختلف عن النهائيات في البرازيل."

وستلعب ايطاليا في النهائيات العالمية في المجموعة الرابعة التي تضم الى جانبها كلا من انجلترا واورجواي وكوستاريكا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق