الجمعة، 28 مارس 2014

ماكمانامان: البرازيل مرشحة للفوز بالمونديال والأفضل إسبانيا

قال لاعب كرة القدم الإنجليزي الدولي السابق ستيف ماكمانامان، إن منتخب البرازيل "مرشح للفوز ببطولة كأس العالم 2014 نظرا لان البطولة ستقام على أرضها، فيما تحظى إسبانيا بأفضل لاعبين".

وفي مقابلة مع (إفي) في ماليزيا التي يزورها بمناسبة حفل توزيع جوائز لوريوس الرياضية الأربعاء، قال ماكمانامان: "حضرت العام الماضي بطولة كأس القارات، التي بدا واضحا فيها أن البرازيل وإسبانيا كانتا المرشحتان للفوز باللقب. أرى أن البرازيل من المرشحين للفوز بالمونديال لانها تلعب على ارضها، ولكن تحظى إسبانيا بمنتخب عظيم لديه أفضل تشكيلة".

ولا يرى ماكمانامان بلده إنجلترا، التي ستلعب ضمن المجموعة الرابعة بالمونديال مع إيطاليا وأوروجواي وكوستاريكا، ضمن المنتحبات المرشحة للفوز بلقب المونديال.

وأوضح: "إذا استطاع المنتخب الإنجليزي التغلب على منتخبي إيطاليا وأوروجواي وتخطي الدور الأول سيكون أمر جيد لكنني لا اراه ضمن المرشحين حيث انه يحظى بفريق لايزال في مرحلة انتقالية. افضل ان يذهب المنتخب الإنجليزي للعب في المونديال بشكل جيد وبعدها يركز على كأس الأمم الأوروبية 2016".

وأعرب اللاعب السابق، الذي لعب في صفوف ريال مدريد بين (2000 و2002)، عن رغبته في أن يفوز الملكي بقلب الدوري الإسباني الموسم الحالي رغم اعترافه بصعوبة ذلك، موضحا أن نتيجة لقاء كلاسيكو الليجا جيدة نظرا لأنه اصبح هناك ثلاث فرق تتنافس على اللقب.

وأشاد بالعمل الذي يقوم به مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، الذي يراه مرشحا للفوز بالليجا.

كما أعرب عن تفضيله لمتابعة الدوري الذي يتنافس على لقبه ثلاث فرق مثل الإسباني أو الإنجليزي، حيث يقول أن "الدوري الألماني ممل بسبب هيمنة بايرن ميونخ" الذي حسم أمس لقب البوندسليجا للعام الثاني على التوالي قبل ختام المسابقة بسبع جولات، بفوزه أمام مضيفه هرتا برلين بثلاثة أهداف لواحد.

وقال إنه من الصعب للغاية أن يفوز الملكي بالليجا لكن يرى أن بإمكانه الفوز على بروسيا دورتموند الألماني في الدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال الأوروبي.

وأضاف أن المرشح للفوز بدوري الابطال الأوروبي هو بايرن ميونخ، موضحا أن مانشستر يونايتد الإنجليزي ليس لديه إمكانية للفوز امام الفريق البافاري الذي خاض اكثر من خمسين مباراة دون هزيمة واحدة وهو رقم قياسي لا يستهان به، على حد قول ماكمانامان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق