السبت، 29 مارس 2014

تألق ديفو يقربه من الإنضمام لتشكيلة إنجلترا في كأس العالم


سجل جيرمين ديفو مهاجم توتنهام هوتسبير السابق هدفين في أول ظهور مع فريق تورونتو في الدوري الامريكي الممتاز لكرة القدم مطلع هذا الأسبوع ليعزز أمله في الانضمام لتشكيلة المنتخب الانجليزي في كأس العالم 2014.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 31 عاما الى الفريق الكندي من توتنهام في كانون الثاني الماضي.

وكان هدف ديفو الذي سجله امام سلوفينيا في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا قد أهدى الفوز لانجلترا ومنحها فرصة تجاوز دور المجموعات.

وسجل اللاعب الانجليزي الهدفين في المباراة التي فاز بها تورونتو 2-1 على سياتل ساوندرز مواصلا سيرة نجاحه في هز الشباك في أول مشاركة مثلما فعل سابقا مع وست هام يونايتد وبورنيماوث وتوتنهام وبورتسموث.

ودفعت انجازاته لاختياره الاثنين كأفضل لاعب في الدوري الامريكي هذا الاسبوع وأبقت على اسمه في عناوين الصحف بينما يدرس روي هودجسون مدرب انجلترا تشكيلته المؤلفة من 23 لاعبا لخوض نهائيات كأس العالم في الفترة من 12 حزيران وحتى 13 تموز في البرازيل.
ويعرف ديفو تحديدا ما يحتاج للقيام به ليمنح نفسه الفرصة لخوض نهائيات كأس العالم للمرة الثانية.

وقال ديفو لموقع الاتحاد الدولي (الفيفا) على الانترنت "‭‭‬أتمنى تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف مع النادي وأن أشارك في كأس العالم."
وأضاف "أحتاج لأن ألعب وأسجل أهدافا. يجب أن تلعب من أجل اللحاق بتشكيلة كأس العالم."

وتابع "يعرف الناس أنني سجلت الكثير من الأهداف على مدار مسيرتي. أعتقد أن الشيء المهم بالنسبة لي هو أن ألعب وأسجل أهدافا. أعتقد أن هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق